عدد المساهمات : 33 نقاط : 3678 تاريخ التسجيل : 17/11/2014 الموقع : 한국
موضوع: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الإثنين نوفمبر 17, 2014 8:38 pm
مرحبا كيفكم ان شاء الله بخير ~
من دون مقدمات نبدا التقرير ~ اسم الروايه:الفتاه الغامضه نوع الروايه:تنكر-رومنسي -غموض الكاتبه:ميرو الدلوعه انا عدد البارتات:6 نبذه عن الروايه:عضو في فرقه غنائيه تحدث له مشاكل في كوريا ويضطر الهروب الى السعوديه والتنكر بزي الفتيات ويدخل مدرسه للفتيات ويصبح الفتاه الغامضه!! ...بس نوقف الى هنا الشخصيات:'
سوهي:بالواقع سوهي فتى لكن تحدث له مشاكل في كوريا ويهرب الى السعوديه ويدخل مدرسه فتيات واسمه الحقيقي لوهان العمر17 وهنا شكله الحقيقي
والحين الفتيات ~ منيره (انا):فتاه لطيفه وجميله شعرها يوصل لنهايه ظهرها برونزيه تدخل القلب بسرعه اخر سنه لها يعني ثالث متوسط العمر 15 ابتهال :صديقه منيره شعرها يوصل لنص كتفها بيضاء عيونها وساااع ثاني متوسط العمر 14 بنات بنام واتمنى اصحى والاقي ردود وذا في شخصيات بعدين احدهم انتظركم مابي مشاهده دون ردود~~
عدل سابقا من قبل ميرو الدلوعه في الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 8:51 pm عدل 1 مرات
♡ مدمنة سوار ♡ كوري خبير
♥♥♥ bts songs ♥♥♥exo songs ♥♥♥ love is feling ♥♥♥ عدد المساهمات : 382 نقاط : 4033 تاريخ التسجيل : 15/11/2014 العمر : 24الموقع : ♥ في قلب زوجي ♥جين♥
موضوع: رد: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 12:28 am
حلووو.. استمري ~♥
ღ. MåjÑÕñt EXØ .ღ ʚĩɞ مديرة عاآمة ʚĩɞ
♥kim hyun joong_please♥ ♥A pink_MyMy♥ ♥SISTAR_Loving U♥عدد المساهمات : 490 نقاط : 4413 تاريخ التسجيل : 11/09/2014 العمر : 24
موضوع: رد: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 6:46 pm
حلوو من البداية
بلييز كمليها وهاتي البارات لانها رائعه ويوجد فيها صفه من صفاتي الرومانسيه والغموض
كوماوا رائعه
ميرو الدلوعه كوري مبتدئ
عدد المساهمات : 33 نقاط : 3678 تاريخ التسجيل : 17/11/2014 الموقع : 한국
موضوع: رد: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 8:42 pm
البارت الاول من روايه الفتاهالغامضه
لوهان بوف اااه لااصدق انني سوف اصبح فتاه ايششش تبا لك سومان ماهذا المصيبه التي اوقعت نفسي فيها انا الان ارتدي كالفتيات دخلت المدرسه وكان الفتيات ينظران الي اش انهم مخيفون "انتي طالبه جديده؟"تحدثت الي بالانجليزي أومت لها بنعم "تعالي معي" دخلت الصف برفقه المعلمه المعلمه:كيفكم طالباتي؟ الطالبات:بخير المعلمه:هذه طالبه جديده من كوريا البنات:وااااااااو المعلمه:هدوء اسمها سوهي هي من كوريا تصرفوا باخلاق عشان تأخذ فكره زينه عنكم المعلمه:سوهي اجلسي هناك ذهبت وجلست بجانب فتاه ذات شعر طويل الفتاه:هااااي ابتسمت لها فقط وادرت وجهي عنها انتهت المعلمه من الشرح وخرجت الى الحمام كنت اريد ان أرى نفسي دخلت نفس الفتاه الحمام ولكن مع فتاه اخرى فجاه اصبحت اخاف من الفتيات تباا لك سومان العجوز كانت تضع الروج الوردي بشفتيها وانا كنت انظر لها اممم اعترف انها جميله وقصيره التفتت الي وابعدت نظري عنها"مرحبا..لماذا لاتجيبيني ؟ انا ادعى منيره وهذه صديقتي ابتهال اممم تاتين معنا ؟ اؤمت لها بلا وابتسمت ولكنني عبست عندما سمعتها تقول.. منيره:انها تشبه لوهان من اكسو صح ابتهال:مرررره فيها شبه تتوقعين اخته منيره:لا لوهان ماعنده اخت انا لم افهم مايقولونه لكنني اظن انني سمعت اسمي اسرعت وخرجت من الحمام ~ منيره:وش فيها !! ابتهال:وانا وش دراني علمي علمك اقول خلينا نطلع انتهى الدوام ادراسي وكل وحده راحت بيتها ~ في بيت منيره~ الام:يلا منور غسلي يدك وتعالي تغدي منيره:ان شاء الله راحت منيره لبست بنطلون جنز اسود وبلوزه كاروهات ملون ورفعت شعرها وغسلت يدها وجلست بجانب امها منيره:ابوي ماجاء ؟ الام:لا لسه هو في الدوام الحين شوي بيجيك ايوه كيفك مع المدرسه ؟؟ منيره:مافي شي جديد كله طفش اه الا في الام:وش هو ؟ منيره:تخيلي ماما في وحده جاتنا من كوريا اسمها سوهي تشبه لوهاني الام:وش جيبها السعوديه ؟ منيره:مدري احاول اكلمها بس ماتعطيني وجه الام:لاتكلمينها يمكن ماتبي تكلمك منيره:يمكن في كوريا الجنوبيه –مسكن اكسو ~ شيومين:اشتقت اليه تظن ماذا يفعل هناك ؟ تاو:جميعنا اشتقنا اليه هذا كله بسبب تلك الساقطه يونا تبا لها تشين:اجل الان نحن 11 بسببها حمقاء متى سيعود لنا كريس:غدا حفلتنا الغنائيه من دونه سيكون صعبا جدا لاي:مارأيكم نذهب لـ اكسو كي ؟ تاو:اجل هيا في السعوديه-شقه لوهان~ لوهان:اششش ي الهي كم هذا ممل سوف انتقم منكي ايتها للعينه استلقى لوهان وبدا يفكر:اظن ان تلك الفتاه معجبه بأكسو انتظر لماذا افكر بها اششش بعثر شعره اتاه اتصال من كوريا رد عليه لوهان:ااه اشتقت لك هيونغ شيومين:وانا ايضا دونغ سينغ كيف حالك هناك ؟ لوهان:اااه حالتي صعبه مع تنكر لايمكنني التحمل شيومين:غدا حفلتنا الغنائيه ستكون سيئه بدونك اخبرني مالذي حدث معك ؟ اخبره كل شي من 1 الى 10 شيومين:حقا وماهو اسمها ؟ لوهان:امم اظنه ميره ااااه نسيت حقا شيومين:اذا علمت اخبرني به ارسو لوهان:بتأكيد شيومين:والان سأغلق وداعا لوهان:وداعا
وانتهى اليوم من دون احداث مهمه اتى الصباح وكل وحده راحت المدرسه ~
في المدرسه~
كانت ابتهال تنتظر منيره عند باب المدرسه اتت منيره وعانقتها ابتهال~ ابتهال:كيفك ؟ منيره:بخير غريبه جيتي بدري ابتهال:حتى انا منصدمه من نفسي دخلت منيره وحطت شنطتها في مكانها بعدين نظرت لمكان سوهي منيره:ماجت؟ ابتهال:وانا وش دراني بسرعه منيره:طيب
طلعوا من الصف وبصدفه شافوا سوهي دخلت الصف ابتهال:وش فيك تناظرينها امشي يلا منيره:وربي تشبهه اااخ ياقلبي ابتهال:هههههههه يامجنونه طلعوا وراحوا يتمشون بساحه عند لوهان اتوا له فتاتين حصه وغدير حصه:هاي لوهان عبس بنفسه:انهم قبيحات ! حصه:لماذا لا تردين غدير:مالت عليك ماتعرفين تتكلمين انجليزي خلينا نروح حصه:بس هي كييييوت جاوا المعلمات يدخلون البنات الصف راحت ابتهال صفها ومنيره بعد جلست بجانب سوهي المعلمه:السلام عليكم بنات البنات:وعليكم السلام المعلمه:كيفكم البنات:بخير ابله مانبي درس بليز المعلمه:اصلن انا مابي اعطيكم درس اليوم البنات:ياهووووووو المعلمه:تكلموا وسوو الي تبونه بس بهدوء رهام:منور تعالي معنا المعلمه:رهام انتي بفصل لاتصرخين البنات:هههههههههه
منيره كشرت:على أي شي يضحكون الحمدالله وشكر
انتهى البارت~~~
ميرو الدلوعه كوري مبتدئ
عدد المساهمات : 33 نقاط : 3678 تاريخ التسجيل : 17/11/2014 الموقع : 한국
موضوع: رد: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 8:46 pm
البارت الثاني منيره كشرت:على أي شي يضحكون الحمدالله وشكر(نسيت اقولكم شي منيره تحب كوريا بشكل جنوني ومتعلمه اللغه الكوريه خلي احد يغلط على كوريا بيجيه شلل روباعي (اسألوا يلي جربوه J ) منيره التفتت للوهان:اممممم الن تتحدثي معي لاتقلقي انا اجيد الكوريه ارجوك تكلمي ..اشش لوهان تذكر (اذا علمت اخبرني به ارسو) واخرج ورقه وكتب بالكوري طبعا (بما انكي تعرفين اللغه الكوريه هل من الممكن ان تخبريني بأسمك؟) منيره :اسمي هو منيره لوهان هز راسه مع ابتسامه وكتب(شكرا لكِ ^^) منيره ابتسمت:حسنا لماذا تكتبين بدالا ان تتكلمين الا تريدين اتحدث؟ لوهان كتب:انا لايمكنني اتحدث L منيره:اااه بيانيه(اسفه ) لم اكن على علم لوهان كتب:لاعليك رهام نطت:منور وش تتكلمون عنه؟ منيره:لقافه شينه رهام:هههه تعالي معنا منيره:واترك البنت مع نفسك رهام:تجي معنا يعني طردناها احنا منيره:اقول اغلبي وجهك راحت رهام نظرها لوهان وكتب:رغم اني لم افهم ماتقوله ولكن يمكنكي اذهاب^^ مننيره :لماذا اذهب لااريد سوف ابقى معكي ^^ لوهان كتب:اممم اخبريني انتي تحبين كوريا ؟ منيره كتبت:اجل كثيرا (بنات ترا لوهان اذا كان مع الفتيات مايتكلم ارسو هو الحين بس يكتب على الورق ومنيره تتكلم) لوهان ابتسم :امممم من معجبي أي فرقه ؟ منيره: فرقه اكسو جميعا ولكن احب اكسو ام اكثر وانتي؟ لوهان:وانا ايضا احب اكسو اتعلمين انتي لطيفه^^ منيره:وانتي ايضا ^^ رن الجرس على الفسحه ~ منيره:تاتين معنا ارجوك ارجوك *وتنظر للوهان ببرائه* لوهان لم يستطيع الرفض وكتب:حسنا موافقه منيره:هيا ابتهال:وااااو بتجي معنا منيره:بس من اجلي صحيح لوهان ابتسم وهز راسه بنعم ابتهال:انا اشعر بالغيره الان وجلسوا في ساحه ~ منيره:ابتهال وش رايك نروح مكتبتنا السريه ؟ ابتهال :اوكيه يلا وراحوا المكتبه السريه محد يدخلها يعني فيكم تقولون مهجوره في المدرسه ~ منيره:سوهي لاتخبري احد بهذا المكان ارسو لوهان هز راسه بنعم واشار بيديه معني ماهذا المكان ؟ منيره:هذا مكاننا سري دائما انا وابتهال نجلس فيه هيا تعالا وجلسوا بشكل مربع منيره امام لوهان وابتهال بالجانب لوهان كتب:المكان مخيف منيره :اذا اتيتي دائما الى هنا ستعتادين ..بنات مارأيكم نشكي لبعض ؟ ابتهال:اجل انا موافقه ماذا عنكي سوهي لوهان:موافقه منيره:انا سأبدا كنت احب سيهون لدرجه التفكير به لكنه احمق فعل شي لااريد ذكره وبكيت بسببه (ترا جد ) لوهان انصدم وكتب:تحبين سيهون!! والان منيره:كنت احبه ولكن الان احاول ان اكرهه لقد بدوت بنسيانه لوهان عبس :اهاااا الا تحبي عضو اخر من اكسو ؟ منيره:ليس بعد لكن لوهان لطيف جدا لوهان:هل تحبيه ؟ منيره:انتي تحبينه ؟ انه يشبهك لوهان:اعلم الجميع يخبرني بهذا باني اشبهه ابتهال:بنات يبدوا ان بدات الحصه منيره:اييه ماسمع صوت بنات ياويلنا ابتهال:انا بروح اشوف اوكي وبرجع لكم منيره:بسرعه لاتتاخري راحت ابتهال وتنهدت منيره وكان لوهان ينظر لمنيره بحزن ~ لوهان كتب:انتي جميله اتعلمين هذا .؟ منيره ابتسمت بخجل:شكرا لكي وانتي ايضا لطيفه وجميله ابتهال جت :بنات بدات الحصه ااااه وش نسوي الحين منيره:طيب 3/2 عندهم احد ؟ ابتهال:ايه ابله ساميه عليكم انتظار واحنا علينا ابله وفاء ااه قلبي منيره:انتي روحي انا وسوهي بنظل هنا ابله وفاء تسامح ترا
راحت ابتهال ومنيره وسوهي جالسين بجانب بعض بعد ساعات قليله حس لوهان بشي ثقيل بكتفه التفت رأى منيره نائمه بكتفه لوهان بنفسه:انها كالملاك نائم لماذا قلبي يخفق هكذا ويضع يده بقلبه رن الجرس واستيقظت منيره ~ انتهى الدوام الدراسي نزلوا سوهي ومنيره واخذوا حقائبهم وودعوا بعضهم وراحت منيره البيت ~ راحت منيره غرفتها وغيرت ملابسها واستلقت على السرير وبدات تفكر ونامت ~ عند لوهان كان يتحدث مع شيومين~
شيومين:هل علمت ماذا اسمها؟ لوهان:منيره ..اتعلم هيونغ انها كالملاك شيومين:جميل اريد رؤيتها لوهان:وايضا اتوا الي فتاتين بشعات شيومين:هههههه وصديقه منيره هل هي جميله لوهان:امممم قليلا ليست بجمال منيره لكنها لطيفه شيومين:يبدوا انك استمتعت بهذا فتاتين جميلات ولطيفات (لوهان مقرب جدا من شيومين) لوهان:اريد ان انام قليلا اتحدث اليك لاحقا وايضا بلغ سلامي للاعضاء شيومين:حسنا وداعا اغلق الهاتف واغلق عينيه وتذكر منيره عندما ابتسمت وابتسم ونام~ في كوريا الجنوبيه~مسكن اكسو ام شيومين:يبدوا انه يستمتع هناك حقا
تاو:حقا لماذا ؟ شيومين:اصبح صديق فتاتين جميلات
تشين:هل كشف نفسه شيومين رمى على تشين الوساده:هل انت غبي ؟ بطبع لا لن يكشف نفسه
كريس:ماهو اسماء الفتيات؟ شيومين:منيره وثانيا لم يذكرها
لاي:منيره منيره منيره منيره كريس:ماذا تفعل ؟ لاي:اسمها جميل احاول حفظه اكسو :ههههههههه مجنون شيومين:لكن هناك شيئا دائما ماذكره اريد ان افرق مابداخلي لاي:ماهو ؟ شيومين:تلك يونا ماذا تظن نفسها عندما اراها اريد ان افرق مابداخلي حقا كريس:اجل هذا صحيح انها ليست ستايلي تاو:اريد ضربها تشين:لكن ليس بكثر سومان اريد ضربه الى ان يموت حقا طيطون(صوت الجرس) تشين:لقد اتى الطعام في السعوديه~عند منيره
قامت وصلت العشاء لانها لم تصليها بسبب النوم كالعاده انتهت من الصلاه اخذت لاب توب ودخلت على موقع اكسو ام العالميه(من مخي )
انتهى
ميرو الدلوعه كوري مبتدئ
عدد المساهمات : 33 نقاط : 3678 تاريخ التسجيل : 17/11/2014 الموقع : 한국
موضوع: رد: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 8:46 pm
البارت الثالث~ اليوم التالي –في المدرسه دخلت منيره مع سوهي وابتهال الصف منيره:كيف حالكم ابتهال:بخير ولوهان يرفع ابهامه ذهبت ابتهال فصلها ومنيره وسوهي جلسوا اماكنهم وبدات الحصه وبعد حصتين رن الجرس للفسحه ~ ابتهال :منور وين سوهي ليه مو معاك ؟ منيره:مدري وين راحت هي قالت بتروح اشوي وترجع ابتهال انتي روحي الحمام دوريها وانا بروح ادورها في مكان ثاني ابتهال راحت الحمام ومنيره راحت كل مكان وماحصلتها منيره بنفسها :وين راحت ذي البنت ؟ بعد تفكير طويل ضربت منيره كفيها :المكتبه وراحت تركض وصلت عند المكتبه دخلت منيره:سو*رات سوهي تخلع الباروكه ووضعتها على طاوله لوهان تحدث :تبا لكم من فتيات شهقت منيره وضعت يدها على فمها وعندما استدارت للذهاب سقط الكتب وهربت بسرعه لوهان:ي الهي من الذي رأني تبا لغبائي لم يكن يجب علي ازاله الباروكه لكن لحظه هذا المكان لااحد يعلم بهذا المكان سوء منيره وابتهال اش انا سوف اجن أي وحده منهم راسي سوف ينفجر من التفكير ارتدى لوهان الباروكه ونزل للاسفل رأى منيره وابتهال واقفان امام بعضهما ذهب اليهم واخرج ورقه وكتب "يافتيات هل انتم كنتما بالمكتبه؟" منيره وابتهال هزوا راسهم بلا ولوهان ينظراليهم بنضره غريبه وكتب "اليس انتم فقط تعرفون هذا المكان ؟" منيره رفعت احد حواجبها :نعم ولما انتي خائفه هكذا افعلتي شيئا خطأ؟ لوهان بنظره استحقار:لا ولكن سمعت صوتا منيره:اووووه حقا للاسف لم نكن نحن لوهان :حسنا وغلب عينيه وذهب دخلوا الفصل بدات الحصه الرابعه ومنيره لم يكن بالها مع المعلمه بل كان مع الذي راته في المكتبه لوهان ينظر لمنيره ويقول بنفسه:من التي كشفتني ؟ ااه راسي سينفجر بسبب التفكير حقا تنهد ووضع راسه على طاوله ومنيره نظرت اليه وانتهى الدوام الدراسي منيره سحبت يد سوهي وذهبت بها الى البحر ثم دفعتها ~ منيره وهي تنظر اليه :من انت ؟ وماذا تفعل في مدرسه الفتيات هل تعلم ماهي عقوبه هذا ؟ لوهان:تشه تشنشا (حقا)(الحين هو يتكلم ) منيره:اجل هل كنت تظن انني لم اعلم انك فتى انا اعرف هذا منذ البدايه - لوهان:وماذا تريدين ان افعل لكي ؟ منيره:لااريد شيئا غير ان تخرج من مدرستنا لان العواقب وخيمه(قاسيه) لوهان:وان لم اكن اريد هذا منيره تبتسم بسخريه:فالتتحمل العواقب وداعا ايها شاب ذهببت منيره ولوهان ضرب رجله على الارض لوهان:تبا ماهذا الذي يجري الان اااه سومان اريد قتلك حقا اااخ اسبوع وسوف اذهب الى كوريا اششش ذهب لوهان الى الفندق لكي يوضب اغراضه عند منيره كانت تكلم ابتهال~ منيره:انا تعبانه نفسيا ابتهال:ليه ؟ منيره:سوهي ابتهال:وش فيها؟ منيره"طلعت ولد ! ابتهال:هاااه ! من جدك انتي؟ منيره:ايه بس لاتعلمين احد ابتهال:كيف عرفتي؟ منيره:تذكرين يوم كنا ندورها رحت عند المكتبه وشفتها بدون الباروكه وسمعت صوته ابتهال:كيف شكله ؟ منيره:تستهبلين هو لوهان من اكسو كنت عارفه من البدايه انه لوهان ابتهال:ياليته دي او ااه منيره:مع نفسك يلا اغلبي وجهك بسكر ابتهال :شف بنت الذينه وش تقول ليه اغلب وجهي مالت عليك من صديقه منيره:هههههههه خليك مع دي او ابتهال:ااه يافديته منيره:يلا مع سلامه سكرت الخط واخذت الاب توب وحطت على يوتيوب وشافت فيديو لاكسو ام جاء دور لوهان منيره:الى الحين ماني مصدقه انك سوهي اااه ليش طلبت منه اذهاب هذا سيكون الافضل له ليش افكر فيه وطفت الجهاز وانسدحت وهي تفكر بلوهان ~ عند لوهان كان كالعاده يكلم شيومين شيومين:ماذا قامت بكشفك! لوهان:اجل هيونغ انا ساعود بعد اسبوع وليحدث مايحدث شيومين :كل هذا بسبب كلام تلك الفتاه لوهان:انا اريد اخرجها من قلبي لهذا اريد العوده شيومين:هل تحبها ؟ لوهان:ممم بدات حقا احبها اااه اوتوكيه هيونغ(ماذا افعل) شيومين :مولا ماذا سوف تفعل بقلبك هل سوف تعترف لها ام ماذا لوهان:مولا سوف اجن شيومين :قوم بتفكر بالامر وداعا اغلق الخط وتنهد لوهان بنفسه:هل اعترف لها ؟ سوف انام الان اليوم التالي – في المدرسه ~ حطت شنطتها وكالعاده راحت الحمام تعدل شكلها وحطت روج رفعت نظرها ورات لوهان خرج من احد البواب وقف بجانبها يغسل يديه ومنيره كانت تنظر له وتحدث لوهان لوهان:بعد اسبوع منيره:ماذا ؟ لوهان:بعد اسبوع سوف اعود الى كوريا اطمئني واغلق الحنفيه وخرج من الحمام ومنيره نظرها لم يبعد عنه منيره بنفسها :بيروح كوريا يعني ما راح اشوفه ؟ دخلت ابتهال :منور وش فيك منيره:هاه ولاشي يلا خلينا نطلع من هنا طلعت منيره من الحمام رات لوهان مستند على الجدار ومنحني رجله على الحائط نظر لها وغيرت نظرها الى الامام خرجوا الى الساحه ~ ابتهال:وش فيك سرحانه كثير ؟ منيره:مافي شي بس متضايقه شوي ابتهال:من ايش؟ منيره:اقولك بعدين اممم ابتهال تخيلي دي او تنكر كالفتيات وانتي كشفتيه وش بتسوين بتطلبين منه ان يروح؟ ابتهال:لا بتأكيد يمكن يكون عنده سبب في فعل هذا امم ليه طلبتي من احم ان يروح ؟(تقصد لوهان) منيره:ايه وبعد اسبوع بيروح مدري ليه احس اني اببكي احس اني كنت قاسيه عليه ابتهال:حياتي وضمت منيره وسرعان مانزلت دموعها من دون ان تعرف السبب ابتهال:منور لاتبكين خلاص ومسحت ابتهال دموع منيره رن الجرس للفصول راحت منيره الفصل ودخلت من دون ان تناظر لوهان وكانت كثير سرحانه المعلمه:منيره منيره:.......... كان دموعها تنزل المعلمه:منيره فيك شي؟ منيره:هاه لا انا بخير بس فيني النوم عشان كذا عيوني تدمع المعلمه:اشوا فكرتك فيك شي روحي غسلي وجهك منيره:طيب راحت منيره الحمام وكانت تبكي وهي تغسل وجهها طلعت من جيبها منديل وغسلت وجهها ورجعت الصف وجلست مكانها وضعت راسها على طاوله ونامت في كوريا الجنوبيه ~ شيومين:ااه نسيت لم اخبركم ان لوهان سيعود كوريا بعد اسبوع تاو:حقا شيومين:اجل لقد تم كشفه كريس:من التي كشفته.؟ شيومين:منيره كشفته واخبرهم كل شي تشين:تقول انه وقع في حبها ؟ شيومين:ليس بعد انه بدايه اعجاب لاي:اوووه لكن ماذا واذا علم بالامر العجوز سومان ؟ شيومين:مولا لن يفعل شيئا
في السعوديه~ رن الجرس اعلان انه انتهاء الدوام خرجوا جميع الفتيات لوهان:يايايا استيقظي ..اكملي نومك في منزلك انا ذاهب وداعا خرج لوهان ورجع للخلف ينظر لمنيره راها توضب اشياءها وتنهد وذهب في بيت منيره~ الام:منور غسلي يدك وتعالي اكلي منيره:ماني مشتهيه بالعافيه وراحت الغرفه وهي تبكي ثم اتصلت عليها ابتهال وماردت ابتهال:وينها ذي ماترد غريبه موعادتها خلني اروح لها احسن اشوف وش فيها في بيت منيره~ رن الجرس ام منيره فتحت الباب ولقت ابتهال صديقة منيره الام: حياك الله تفضلي يا ابتهال ابتهال:اخبارك ياخاله وش مسويه الام الحمدلله بخير اخبارك انتي واخبار دراستك ابتهال :الحمدلله كل شي تمام الام:الحمدلله الله يوفقكم يابنتي ابتهال:خاله وين منيره ماشوفها الام:فوق مدري وش فيها احسها متضايقة حتى مااكلت اكلها ابتهال:غريبه خلاص خاله انا اروح لها الام:طيب يابنتي قبل ماتروحين خذي اكلها ابتهال:ان شاء الله خالتي في غرفة منيره~ ابتهال:دقت الباب منيره افتحي الباب انا ابتهال منيره:وش تبغين مابي اشوف احد ابتهال:مو على كيفك افتحيه ولا اكسر الباب منيره:اووف منك طيب الحين بفتح ابتهال:اخلصي استقامت منيره ومسحت دموعها وفتحت الباب منيره :جلست على السرير ابتهال:وش فيك انتي دقيت عليك اكثر من مره ولارديتي وفوق هذا ماكليتي وش قصتك انتي هااه منيره:ولاشي بس مومشتهيه غصب هوو
في شقة لوهان~ لوهان:غدا سوف اذهب الى المدرسة وساسحب ملفي وكل الاوراق التي تخصني واذهب الى المطار واحجز على طيارة كوريا حسنا سوف اذهب الى نوم
في بيت منيره~ ابتهال:انا اعرف انه فيك شي وغصبن عليك راح تقولين لي فاهمه منيره:خلاص ابتهال جد مالي خلق شي ابي انام ممكن ابتهال:مراح اطلع من بيتكم الا وانتي قايلتلي منيره:ابتهال بلييز جد مالي خلق شي بعدين افكر اقولك ابتهال:طيب انا الحين بروح بس لاتتوقعين اني راح انسى راح تقولين لي منيره:ان شاء الله يلا مع سلامه ابتهال:اشوفك في المدرسه راحت ابتهال وانسدحت منيره وكله تفكر عند لوهان~ لوهان:جهزت كل شي ولكن علي ان اذهب الى المدرسه واسحب ملفي واذهب على كوريا لكن ماذا سوف افعل مع قلبي هل اتركه بين يديها؟ااااه يجب علي اخراجها انا ايدول والايدول لايحب معجبه اجل سوف انام الان بعد اسبوع -في المدرسه رحل لوهان ~ منيره وتفكر:اليوم راح لوهان بس ليه احس اليوم كئابه الفتيات يتكلمون ومنيره سمعتهم"سوهي رحت صح"ايه يقولون "حسافه جد دخلت منيره الصف وجلست نظرت لمكان لوهان ونزلت دمعتها ~ في المطار~ يرجاء من المسافرين الى كوريا الجنوبيه يتجه الى بوابه المغادره وشكرا لكم .. وقف لوهان وصراخ البنات "اوبا "اوبا سارنهي قبل ذهابه التفت للوراء وتنهد ونزل عينيه واستدار ولكن سمع صوت .. منيره وهي تركضض اوبا
لوهان انصدم.....
انتهى البارت
ميرو الدلوعه كوري مبتدئ
عدد المساهمات : 33 نقاط : 3678 تاريخ التسجيل : 17/11/2014 الموقع : 한국
موضوع: رد: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 8:48 pm
البارت الرابع منيره وهي تركض:اوبا لوهان انصدم وفتح يديه لكن منيرره اختفت وعبس واستدار وركب الطائره وباله مع منيره قلعت الطائره عند منيره~ ابتهال:والحين يلا قولي لي منيره:طيب خلينا نجلس في المكتبه راحوا المكتبه وجلسوا ابتهال:انا اسمعك يلا تكلمي منيره:امممم احس اني احب لوهان ابتهال:وهذا يلي مضايقك منيره:ايه ابتهال:ماكان عليك ان تطلبين منه ان يروح عند لوهان وصل كوريا الجنوبيه وراح عند مسكن اكسو شيومين:هيونغ وعانقه الكل عانقوه سومان:ماذا تفعل هنا الم اخبرك لاتعود قبل ان ينسى المعجبين الفضيحه لوهان:انا لايهمني اذا نسوا ام لا انت لن تجبرني على فعل ذلك سومان:وقح وذهب لوهان : اذهب الى الجحيم ايها العجوز تاو :اجلس واخبرنا مالذي حدث مع تلك الجميله ؟ لوهان:لم اراها فقط سحبت ملفي وذهبت رن الجرس وذهب لوهان لفتح الباب ~ كاي:هيونغ اشتقت اليك لوهان:وانا ايضا دخلوا وجلسوا لوهان تذكر (كنت احب سيهون وبكيت بسببه )ونظر لسيهون بغضب لوهان بنفسه:لايمكن ان اكون اكرهه اشش سيهون:كيف حالك هيونغي لوهان:بخير دي او:انا اسف هيونغ لوهان:لماذا دي او سكب دي او الماء على لوهان لوهان:اااه ياااا هرب دي او وهو يضحك ولوههان يلحق به لوهان:كيونغسو افتح الباب حسنا سوف اريك لاحقا في السعوديه~~ ابتهال وهي تناظر منيره:لا هذا الحاله ماينسكت عليها لازم اطلعها من هذا الحاله ..منور منيره من دون تنظر لها:همممم ابتهال:انا اليوم يمكن اجي عندك منيره:حياك الله رن الجرس على البيت واخذت شنطتها وطلعت وابتهال نظرت لصديقتها وتنهدت وراحت منيره البيت ~ الام:منـ منيره راحت غرفتها من دون اي كلمه جلست بسريرها ومثل حالتها لااكل ولاشرب في العصر راحت ابتهال بيت منيره~ ابتهال:كيف حالك ي خاله الام:بخير والله ابتهال:امممم وين منيره؟ الام:كالعاده في غرفتها لا تاكل ولاتشرب ابتهال بعد تفكير:خالتي ابوي عنده اجازه وبيودينا كوريا تسمحين لمنيره تروح معي؟ الام:بهذا الحاله؟ ابتهال:صدقيني هناك بتتحسن حالتها اكثر الام:اذا هذا الحل بيرجع لي حاله بنتي انا موافقه ابتهال:عطينني اكلها انا بخليها تاكل راحت ابتهال ودقت الباب منيره:مين ابتهال:انا ابتهال فتحت منيره الباب ورجعت جلست في سريرها ابتهال:كيفك منور منيره:بخير ابتهال:منور ترا مايصلح كذا لازم تاكلين منيره:ابتهال لاتغصبيني ابتهال:بكرا جازه وبتروحين معي كوريا منيره:ما..كوريا ! ابتهال:ايه كوريا الجنوبيه وامك موافقه تكفين منور اكلي انتي ماتاكلين زين ابتهال اكلت منيره ~ ابتهال:وين شنطه السفر حقتك ؟ منيره:مجنونه انتي؟ ابتهال:ترا ماكذب عليك بكرا بتروحين معي ..خــــــالتي نوره نوره:هلا ابتهال:وين شنطه سفر منور ؟ نوره:في الدولاب ابتهال:شكرا راحت ابتهال وفتحت الدولاب واخرجت الشنطه ووضعت ملابس منيره في الحقيبه ~ ابتهال:وها انا انتهيت منيره على طول قامت وحظنت ابتهال وبكت ابتهال وهي تطبطب على ظهر منيره:طلعي كل الي في قلبك لاتكتمين شي حست ابتهال بدمعه على كتفها وحظنت منيره بقوه وجلستها وهي تضمها ابتهال:بس والله قلبي يتقطع عليك بس ابو ابتهال اتصل عليها :هلا بابا ابوها:ها صديقتك بتجي ولالا عشان انا الحين في المطار احجز ابتهال:ايوا بابا بتجي معنا ابوها:طيب يلا سلام منيره:ابتهال لايكون ابوك الي بيدفع ؟ ابتهال:انطمي مافيها شي انا وانتي اخوات منيره:اااخ منك ابتهال:الحين انا بروح الساعه 1 الظهر بكرا لاتنسين بجي امرك واخذك عشان نلحق على طياره اوكي منيره:اوكيه مع سلامه راحت ابتهال ومنيره انسدحت ونامت في كوريا~ دي او:غدا حفلتنا الغنائيه تشانيول:كم هذا سيكون متعبا بيكيهون:اوووه قيب سونغ تشين:اصمت لاي:هيا لنتدرب للغد لكن اين لوهان؟ تشين:انه يؤلف اغنيه تاو:يبدوا انها للفتاه الجميله تشانيول:هل رايتها لكي تحكم عليها ؟ تاو:انا اعرف ذوق لوهان بالفتيات اختياره جميل كاي يرفع يده:وانا معه ذوقه رفيع جدا بالاختيار كريس:انه مثل ستايلي اراهنكم بيكيهون :سوف اذهب اليه ذهب بيكيهون الى لوهان~ لوهان:ماذا تريد ؟ بيكيهون:هل تالف اغنيه للفتاه ؟ لوهان نظر امامه:هذا ليس لك شان اذهب خرج بيكيهون الى الباقيه وكان شكله مضحك
لاي:ماذا بك ؟ بيكيهون:طردني الاحمق ضحكوا الجميع عليه بيكيهون:اصمتوا كله هذا بسبب اني ذكرت تلك الفتاه لايزالون يضحكون عليه
بيكيهون:اووه قيب سونغ اكسو:هههههههههههههههههههههههههههههههه تشين:انت مضحك ههههههههههههههههههه لوهان يخرج بغضب:هل يمكنكما ان تصمتا لايمكنني تأليف بسبب حديثكم الممل وذهب والاعضاء يناظرون بعضهم البعض وضحكوا اليوم التالي~ نوره:انتبهي لنفسك طيب منيره:طيب من عيوني وضمت امها وبكت منيره:ماما لاتبكين خليني اروح وانا مرتاحه ماما نوره :خلاص روحي وانتي مرتاحه احبك منيره:وانا اموت فيك يااغلى ام في العالم ابتهال:يلا منور منيره:طيب..يلا لاتنسين تسلمين لي على ابوي واخواني نوره:من عيوني الله يحفظك يابنتي ركبت سياره وهي تلوح لامها بعد ساعات وصلوا المطار الملك فهد الدولي~ ابتهال:بابا ليه مو نازل من سياره؟ ابوها:انا حجزت تذكرتين لك ولها روحوا لحالكم الله يحفظكم انا ماقدر اترك ديرتي ابتهال:جد شكرا بابا يلا مع سلامه دخلوا المطار بسرعه لان طياره بتقلع ركبوا طياره وجلسوا انتهى البارت+يتبع~
ميرو الدلوعه كوري مبتدئ
عدد المساهمات : 33 نقاط : 3678 تاريخ التسجيل : 17/11/2014 الموقع : 한국
موضوع: رد: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 8:50 pm
البارت الخامس
ابتهال:اااه تعبت من الركض ههههه منيره:ههههه تعبتيني معك ابتهال:منور الله يخليك لي ياجمل صديقه ماتخيل حياتي من دونك ضمتها منيره بعد ساعات وصلوا مطار انشوان سيئول نزلوا وكانوا يمشون وقفت ابتهال منيره:وش فيك وقفتي ؟ ابتهال :انتي روحي وانا بلحقك منيره:طيب راحت منيره الفندق وحطت اغراضهم جت ابتهال وكانت تبتسم~ ابتهال:منور يلا البسي بوديك مكان راح يعجبك منيره:طيب
لبس منيره
لبس ابتهال وطلعوا من الفندق ودخلوا قاعة الحفلات الغنائيه منيره:ليه جايبتني هنا ؟ ابتهال:بس في فرقه انا احبها الحين عرضهم منيره:ماكان لازم انا اجي انا بروح اوقفها صوت سومان~ سومان:نقدم لكم الان اكسو ام منيره التفتت بصدمه دخلوا اكسو ام~
اكسو:we are one we are exo وينحنون للجماهير
.....:مرحبا انا القائد الوسيم كريس
.....:وانا العضو الشكشي كيوت تشين مرحبا
.....:مرحبا انا شيومين الباوزي
.....:مرحبا انا الباندا الطيف تاو
......:مرحبا انا صاحب الغمازه الجميله لاي
.......:مرحبا انا الوسيم لوهان وينحنون ومنيره انصدمت والتفتت لابتهال منيره:انتي خليتيني اجي هنا عشان اشوف لوهان ابتهال:اممممم يمكن قطع حديثهم صوت الموسيقى نظرت للوهان وهو يرقص ختموا اغانيهم جميعا ~ تشين:بما انكم جمهورنا ونحن بتاكيد اصدقاء سوف يخبركما لوهان دونغ سينغ سرا صحيح لوهان ؟ لوهان:اجل لكن هل يمكنك ان تصمت تشين:بوه بوه بوه هيونغ (ماذا ماذا ماذا) يتقدم تشين ويقوم بأضحاك لوهان بدغديغه الجماهير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لوهان:هذا يكفي والان اريد ان اخبركما وربما هذا الكلام يراه الشخص الذي اريد ان اقدم هذا له عند ذهابي للسعوديه لغضاء عطله هناك (مايبي يذكرهم) رايت فتاه لطيفه بأبتسامتها وبشكلها الجميل حسنا اعترف اخذت عقلي (الجماهير صرااااخ) لم استطيع ان اعبر لها بأعجابي بها وهي من الاكسوتيك (واكسو يبتسمون) لقد طلبت مني العوده الى كوريا *بوجه حزين* (الجماهير:يالها من فتاه غبيه) هييي انا لااسمح لكما بالغلط عليها انها ليست بفتاه غبيه انها ذكيه وجميله ثلاثه ايام وانا اؤلف لها اغنيه تشين:نريد ان نسمعها قوم بغنأها لوهان:وهذا ماسوف افعله..الموسيقى بدا لوهان بالغناء :دائما تحت نفس السماء ..دائما اعيش كل يوم الشيء المختلف هو انك لستِ هنا انا اريد فقط ان ابتسم مره اخرى اريد ان انسى كل شيء وكأن شيئا لم يحدث ابتسم لآعيش أيامي أفتقدك..أفتقدك..لآنني افتقدك بنفسي كل يوم ..اناديك واناديك اريد رؤيتك..اريد رؤيتك ..لآني اريد ان اراك بشده الآن وكالعاده أنادي بأسمك اليوم بأكمله... توقف عن الغناء وهو ينظر لمنيره من بين الجماهير تشين:مابك هيونغ كريس:هيونغ نزل من الدرج واصببح بين الجماهير اتوا رجال الامن وحاوطوه منيره كانت تنظر له بحزن وعيونها تدمع والجماهير صراااخ وقف قدامها وضع يده على خد منيره استدارت للذهاب ولكن لوهان سحبها وحظنها وامسك المكرفون واكمل الغناء وهو يحظنها:أعتقدت ان تركك تذهبين..لن يترك اي أثر غير صحيح غير صحيح..فأنا لحد الآن لا أستطيع تركك تذهبين افتقدك..افتقدك..لآني افتقدك بنفسي كل يوم ..اناديك واناديك اريد رؤيتك..اريد رؤيتك..لآني اريد ان اراكِ بشده الآن وكالعاده أنادي بأسمك اليوم بأكمله يوما بعد يوم احس بأني سأموت..ماذا علي ان افعل؟ أحبك .احبك..لآني احبك لآني لم اقدر على قول هذه الكلمات ..تركتك ترحلين بسهولة أسف..أسف..هل تستطيعين سماعي؟ أعترافي المتأخر..هل بمقدورك سماعه؟ أحــــــــــــبــــــك فجاه سقطت يد منيره من كتفه ~ لوهان:م م منيره سقطت من حظنه (فقدت الوعي) ابتهال:منور اتى كريس وحملها ودخلوا بها غرفه استراحه الاعضاء ووضعوها على الاريكه اتى الطبيب وقام بفحصها ~ ابتهال:هل هي بخير اجبني ؟ الطبيب:لديها سوء بتغذيه لوهان: ماذا يعني هذا انها لم تاكل ؟ الطبيب:اجل وهذا يسبب بفقدان الفيتامينات الجيده دي او ياتي:مالامر ؟ من هذي الفتاه؟ سيهون:فتاه من الاكسوتيك لوهان ودموع تنزل من عينيه:ليست مجرد معجبه تشانيول:ماذا يعني هذا ؟ لوهان:هذا الفتاه التي اعجبت بها انها نفسها اكسو:مستحيل كاي: كما قال عنها انها كالملاك دي او:اوافقك اراي لوهان:متى سوف تستيقظ الطبيب:بعد ساعه الحمدالله على سلامتها (بالكوري طبعا) لوهان:شكرا لك لوهان ينظر لمنيره وابتهال مع الحب دي او والباقيه مع لوهان ينظرون لها فيكم تقولون قطه وجه دي او:هل انتي من معجبي اكسو؟ ابتهال:انا لست معجبه دي او:اجل؟ ابتهال:بالمجنونه اكسو دي او يمثل الخوف:من الساسنغ(الي يلاحقون الفرق نشبه) ابتهال:ههههههههه امزح ..متى تستيقظ؟ دي او:باقي دقيقه(وش ذا الغماء سلكوا هههه) والان اخبريني من عضوك المغضل ابتهال:اممممممم كيونغ سو دي او:اه..انا ابتهال:اجل انت لوهان:حبيبتي استيقظتي ابتهال :منور ااه خوفتيني عليك منيره:اااه راسي لوهان:هل انتي مجنونه لكي لاتتغذي منيره:اااه لوهان اسفه على ما مضى لوهان:لاتشغلي بالك بالماضي منيره:كلمات رائعه لوهان:اخرجت كل مشاعري بهذا الاغنيه شيومين:واااه انها حقا جميله كما اخبرتنا عنها سيهون:اوافقك راي منيره نظرت لسيهون ولوهان تذكر ان منيره كانت تحب سيهون~ سيهون:انتي لطيفه ^^ منيره:ش شكرا لك لوهان بصراخ :انتي منيره:لاتصرخ ماذا تريد لوهان:سوف نذهب الى المطعم منيره:لااريد لوهان:سوف تذهبين وحملها لوهان وهي تريد افلات نفسها وذهب بها الى المطعم واكلها لوهان نظر لشيومين وغمز له ~ شيومين:انا سوف اذهب قليلا ذهب شيومين ابتهال:منور لدي لك مفاجاه منيره:ماهي ؟ ابتهال:احم تعالي اتت فتاه شعرها بنى ومنيره التفتت لها وانصدمت وحظنتها ~ منيره:توامي ....:كيفك منور كتير اشتقت لك ستوب~ تقوى(سويوجين):فتاه لطيفه تشبه منيره في كثيير من المواصفات عشان كذا تحب تناديها توامي تحب منيره كثير ابتهال تكرهها بسبب حب منيره لتقوى بشده وهي من فلسطين العمر15 باك~ منيره:بخير وانتي ؟ تقوى:بخير شفت احم حبيب القلب منيره:مين ؟؟ ش تقوى:ششششش مابدي حد يعرف ابتهال بنظره غيره:ااه شرفت حبيبت القلب منيره:ابتهال ابتهال:ماقلت شي غلط دي او:يارفاق مابكما هل تتشاجران منيره:ابتهال اتركي الغيره شوي ابتهال وقفت:والله اجل بوريك غيرتي وش بتسوي منيره:ابـ ذهبت ابتهال وكانت منيره بتلحقها لكن لوهان مسك يدها ~ لوهان:لا تستطيع فعل شي وحظنها تقوى تنظر للوهان ومنيره بصدمه ~ شيومين:لقد عدت
لوهان:منور هيا سوف اريك شيئا سيعجبك انتهى البارت
ميرو الدلوعه كوري مبتدئ
عدد المساهمات : 33 نقاط : 3678 تاريخ التسجيل : 17/11/2014 الموقع : 한국
موضوع: رد: روايتي العاشره بعنوان(الفتاه الغامضه!!)~~ كاملة الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 8:51 pm
البارت السادس منيره:لقد قلت منور ! حقا ماهو وخرجوا من المطعم جميعا لوهان اغلق عيون منيره لوهان:لاتقومي بفتح عينيك سيهون:انا ساقوم بغلاق عينها لاتقلق تقوى على طول شافت عبوس في وجه منيره تقوى:انا سوف اغلق عينيها سيهون يبتسم:لالالا انا مرتاح هكذا منيره وضعت يدها بمعصم يد سيهون التي تغلق عينيها رجع لوهان وركع امام منيره(اعوذ بالله من الركوع لغير الله) لوهان:يمكنكي الان ان تفتحي عينيك فتحت منيره عينيها رات لوهان راكع ويديه ورده حمراء منيره وضعت يدها في فمها ~ لوهان:يافتاه عمري انا احببتك من اول نظره لم يعد قلبي من بين يدي لقد خطفتيه مني كنت بسابق جاهلا معنى الحب لكن انتي علمتيني الحب الحقيقي عندما طلبتي مني الرحيل وكانت نظرتك قاسيه بعض شي وكان قد سلبت مني حياتي عندما رايتك وانتي تبتسمين في تلك الحظه لم استطع نسيانك كان كل تفكيري بك منيره ..هل تقبلي ان تتزوجيني ؟؟؟ منيره ابتسمت ودموعها نزلت وسحبت الورده من يد لوهان وحظنته بينما هو يدور بها ابتهال كانت تنظر لهم وتبتسم وكان دموعها تنزل ~ ابتهال:منيره التفتت منيره عبست ولكن ابتسمت عندما ابتهال حظنتها ابتهال:انا سعيده من اجلكم اااه الحمدالله شكرا ياربي رجعت لي حاله صديقتي تقوى:وانا ماتبوني L منيره :ههههه تعالي وحظنتهم وكان اكسو يبتسمون لوهان:هل اعتبرك وافقتي؟ منيره:ليس بعد علي اخبار امي وابي ابتهال:انا سوف اخبرها ارسو منيره:ارسو اخرجت هاتفها واتصلت بام منيره ~ ابتهال:مرحبا كيفك خاله نوره:بخير الحمدالله وانتم اخباركم ؟ ابتهال:الحمدالله وجايبه لك خبر ان شاء الله يفرحك نوره:انا اسمعك ابتهال:امممم انتي تعرفين لوهان الي قلت لك عنه نوره:ايه وش فيه قالت لها كل شي ~ نوره:يبي يتزوج بنتي! ابتهال:ايه هو يحبها وهي تحبه بليز خالتي مابي حالتها تسوء اكثر من كذا نوره:بس كيف ازوج بنتي من كوري ؟ ابتهال:خالتي صدقيني العنصريه ماراح تنفعك وش فيها اذا تزوجت من كوري اهم شي انه يحبها وبيحطها في عيونه نوره:والله مدري شقولك خلاص انا بشاور ابوها ابتهال:اوكيه بس تكفون مابي اخسر صديقتي نوره:ان شاء الله يلا جاء ابوها بروح اكلمه يلا مع سلامه ابتهال:مع سلامه وسكرت الخط ورجعت لهم منيره:هااه وش قالت؟ ابتهال:قالت انها بتشاور ابوك منيره:اها لوهان حظن منيره:لاتخافي انا لن اتركك سومان:لوهان ماذا تفعل سوف تتسبب في خراب اكسو لوهان:هذا لايهم من الان انا لست خائف منك من انت لكي تمنعنا من المواعده هذا الفتاه احبها وغريبه سوف اتزوجها وشركه اس ام لاتهمني اطلاقا سومان:حسنا وذهب الله لايرده J في السعوديه~ الاب:وش مسويه منيره ان شاء الله بخير ؟ نوره:بخير الحين ابوسعد ل ل لوهان الاب:وش فيه ؟ نوره:ي ي يبي يتزوج من بنتك الاب:هي سعيده معه؟ نوره مستغربه:ايه الاب:اجل الله يوفقهم نوره:موافق!!!!! الاب:انا مايهمني العنصريه الي يهمني سعاده بنتي نوره:الله يطول لي بعمرك وقبلت راسه واخذت الجوال واتصلت بابتهال ردت عليها في كوريا الجنوبيه~ ابتهال:هلا خالتي نوره:وافق ابوها ابتهال:حقا ااااه طيب بقولهم الحين باي سكرت الخط وعلى طول راحت عند لوهان ومنيره والباقيه ~ ابتهال:منور منور منور منيره:وش فيك ؟؟؟ ابتهال:ابوك وافق على زواجكم منيره:تشومل_حقا_ ابتهال هزت راسها بنعم وركضت منيره وحظنت ابتهال لوهان:مالامر اخبروني ابتهال:سوف تكون زوجتك لوهان:ااه ماذا تقولين ان اباها وافق؟ ابتهال:اجل لقد وافق حمل منيره ودار بها كريس:مبروك ياجميله منيره:شكرا لك وهنئوهم الجميع بعد مرور الايام –الزواج~ كان المصففون يصففون شعر منيره ويضعون لها الميك اب انتهوا ولبست الفستان الابيض اصبحت كالملكات ودخلت منيره القاعه رات لوهان جالس مع المالك جلست بجانب لوهان لوهان يهمس:جميله خجلت منيره وماردت المالك:سيد شي لوهان هل تقبل بأرادتك منيره زوجه صالحه لك ولمدى العمر؟ لوهان وهو ينظر لمنيره:اجل اقبل بها الى مدى العمر المالك:حسنا سيده منيره بنت..... هل تقبلي شي لوهان زوجا لكي بارادتك ؟ منيره:,............. المالك:انسه منيره هل تقبلي لوهان زوجا لكي؟؟ منيره:اجل اقبل به الى اخر نفس لي المالك:يمكنك ان تقبل العروسه (قبلها ولبسها وهي ايضا الخواتم) تهانينا اعلنكما زوجا وزوجه (صفقوا لهم ) حملها لوهان ودخلوا القفص الزوجي الذهبي البيت يعني ودخلوا الغرفه~ في الصباح~ كان لوهان نايم استيقظت منيره والتفتت للوهان وابتسمت ~ منيره:اوبا اوبا استيقظ لوهان:هممم حبيبتي دعيني نائم منيره:انت احمق وتتكتف بزعل لوهان ابتسم وسحب منيره وجعلها تستلقي بصدره~ لوهان:هل تالمتي منيره:احمق ويخبرني ايضا اذهب دعنا نخرج الان لقد مملت لوهان:حسنا هيا نزل لوهان ومنيره من على السرير وذهب لوهان ودخل بعد ساعه خرج ودخلت منيره وانتهت من روتينها اليومي منيره:اوبا اخرج قليلا اريد ان اغير ثيابي لوهان:انا زوجكي لقد رايــ منيره:اصمت واخرج لوهان:حسنا انا امزح معكي وخرج وهو يضحك غيروا ثيابهم وخرجوا وتصادفوا مع تقوى وشيومين منيره:تقوى هل اعترفتي ؟ تقوى:ياااا اصمتي ليس بعد منيره:انا سوف اخبره ذهبت منيره لشيومين :مرحبا شيومين شيومين التفتت لها:اووه مرحبا منيره:اوبا بالواقع انا احبك لم اكن انوي الاعتراف لكن حقا احبك شيومين:تشومل نادووو سارنهي (حقا انا ايضا احبك) منيره وهي تلوح بوجهه:شيومي شيومي مالذي تفكر به شيومين:وانا ايضا منيره:وانت ماذا؟ شيومين:لاشي مالذي كنتي تتحدثين لي بشانه منيره بدون تعبير:الم تكن تسمع لي ااااااه تبا شيومين:اسسسف منيره:سوف اقولك الجزء الاهم ..تقوى تحبك شيومين:تقوى تحبني!! لماذا هي لم تقول لي بدالا منكي منيره:اجل شيو... سحبها وحظنها وانصدمت منيره ورجع لعقله~ شيومين:اااه اسف وشكرا لاخباري بذلك وداعا وذهب ومنيره لاتزال تنظر له باستغراب واستدارت للذهاب رات سيهون غيرت اتجاهها ولكن تكلم الماكني الاحمق سيهون:زوجه اخي الجميله كيف حالك؟ منيره:بخير ماذا عنك سيهون:بخير منيره:امممم كيف حالك مع ميرندا ؟ سيهون يستهبل:برتقال قصدك ميرندا برتقال منيره:اشششش لئيم تعال الى هنا ركضت منيره خلف سيهون ومسك يدها لوهان~ لوهان:عزيزتي لاتتعبي نفسك ..مابك منيره:اشعر وكاني سوف استفرغ وذهبت مسرعه الحمام واستفرغت لوهان:لنذهب الى الطبيب مسكها لوهان وركبها سياره وذهب الى المشفى كان لوهاان يروح ويرجع كانه جاسبر خرج الطبيب لوهان:هل هي بخير وماذا بها الطبيب:لاتقلق لاداعي لذلك تهانينا قريبا سوف تصبح اب لوهان:اصبح اب!! هل تقول بانها الان تحمل طفلا بداخلها؟ الطبيب:ههههه انها حامل تهانينا لوهان:شكرا لك حبيبتي ودخل الغرفه وحظن منيره لوهان:سوف اصبح اب اااه شكرا ياربي لماذا انتي لستي سعيده. منيره:انا سعيده ولكن خائفه لوهان:لاتخافي حبيبتي هيا لنخرج خرجوا من المشفى وركبوا سياره اتصلت على امها منيره:الو نوره:هلا منيره:ماما عندي خبر حلو لك نوره:انا اسمعك منيره:انا نوره:وش فيك؟ منيره:انا حامل امي قريبا وسوف اصبح ام نوره:ااااه مبروك حبيبتي الله يسهل لك ان شاء الله والله فرحتيني وسكرت الخط عند شيومين~ شيومين:تقوى ممكن اخرج مابقلبي تقوى:انا سوف اسمعك شيومين:انا احمق قلبي وقع في حب فتاه متزوجه من صديقي تقوى:تقصد توامي ؟ شيومين:من توامك؟! تقوى:اقصد منيره شيومين:اااه اجل انها هي ماذا افعل اعلم بان حبي لها غلطه ولكن قلبي غبي تقوى:لاتلوم نفسك اوبا انها جميله فبتاكيد ستقع في غرامها *بحزن* شيومين:انا اعلم انكي تحبينني هل يمكنك ان تجعليني انسى حبها ؟ تقوى: م م ماذا !! عند ابتهال كانت مصدومه~ دي او:احبكي حقا ارجووكي اقبلي بقلبي ابتهال صارخت وحظنت دي او دي او يضحك:مجنونه ابتهال تنظر له:ربما ههههههههه بعد شهر ~ منيره تصرخ صراخ يهز البييت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لوهان:اهدائي منيره:اين الطبيبه اااااااااااااااااااااه اتت الطبيبه وجلست مع منيره ولدت واخيرا صوره ولدها
الطبيبه:انه فتى لطيف حمله لوهان وقبل خد ابنه :هل تعرف من انا ؟ انا ابا لوهان ااه انت جميل تماما مثل والدتك حبيبتي انظري الى ابننا انه وسيم مثل والده منيره:جميل ماذا سوف نسميه ؟؟اوبا لوهان:اممممم مارأيك بتيمين ؟ منيره:اجل اسم رائع لقد عجبني اوبا ابتسم لوهان وقبل خد منيره ووضع تيمين بجانب والدته ....:جميلتنا منيره:اووه انتم هنا يارفاق تشانيول:كيف حالك منيره:بخير تشانيول:اووه لقد اتى الوسيم *حمله* ماهو اسمه؟ منيره:تيمين تشانيول:تيمين الطيف بيكي:ايقوو كيومي(لطيف) شيومين دخل :مرحبا بيكي وهو يحمل تيمين:انظر اليه شيومين:ااه ابعدوه عني بيكي:لماذا هل لازلت تخاف من الصغار انه لطيف شيومين:ياا ابعده منيره:ماذا به؟ تشانيول:لديه عقده من الاطفال لوهان:احمله ارجوك شيومين نظر لمنيره وهي تبتسم اخذ تيمين من يد بيكي ووضعه على صدره كان تيمين يبكي ولكن عندما اخذه شيومين سكت منيره:لقد سكت عندما حظنه شيومين اااه كيوت يبدوا انه يحبك شيومين شيومين قبل راس تيمين ويستنشق رائحته الجميله ~ ابتهال وتقوى دخلوا:مرحبا منيره:مرحبا اشتقت اليكم تقوى:من هذا الفتى الوسيم اااه منيره:تيمين ابتهال:كيوبتا (لطيف ) تقوى تنظر لشيومين وتنهدت ورجعه لبيكي وذهب الى منيره~ شيومين مد يده لمصافحه منيره:تهانينا منيره صافحته:شكرا لك ^^ شيومين من دون سابق انذار سقطت دمعته وذهب منيره رات دموعه نظرت اليه بحزن منيره:ماذا به؟؟!! تقوى:لاتشغلي بالك انه متضايق من اجل شيئا اخر منيره:حسنا هل من شيئا جديد بينكما ؟ تقوى:ليس بعد لابد انه خجول وابتسمت بانكسار منيره مسكت يد تقوى:لاتقلقي مع المرور الوقت سيحبك تقوى بنفسها:يحبك مشان هيك بيبكي لوهان:هل تريدين شيئا تشربيه حبيبتي؟ منيره:لا اوبا لااريد لكن اين ذهب شيومي؟؟؟ لوهان:انا سوف اذهب اليه ذهب لوهان رأه واقف امام البحر وهو يضع يديه في جيبه ~ لوهان:هيونغ شيومين التفتت:اوه اجل لوهان:ماذا بك لماذا انت لست سعيد ؟؟؟ شيومين:لا انا سعيد حقا من اجلكم لوهان:منيره قلقه من شانك تعال معي الى داخل لكي تطمئن هيا وسحب شيومين ودخلوا ودفعه منيره:ِشيومين تعال اجلس هنا جلس شيومين وهو مايبي ينظر لها منيره مسكت يده:اخبرني ماذا بك امممم دعني اخمن امممم تريدني ان اسمي ابني على اسمك ؟ شيومين ابتسم:لا اسم تيمين رائع منيره:واسم مينسوك جميل ايضا ابني القادم اذا اتى سيكون على اسمك اعدك شيومين ابتسم:اشكرك كاي وهو يحمل تيمين:تيمين الوسيم ااه ماجملك شيومين بنظر ليد منيره التي تعانق يده دي او :ابتهال اريد طفلا جميل مثل تيمين ابتهال:وهل تزوجتني لكي اجلب لك طفلا ؟ دي او:لنتزوج ابتهال:ماذا دي او:ابتهال ارجوك اقبلي الزواج مني ابتهال:اقبل بك وحظنها
دي او تزوج من ابتهال تقوى شيومين على حالهم لوهان ومنيره وتيمين عاشوا بسعاده ........... النهايه